الخرطوم 14-6-2022(سونا)  - خاطبت وزيرة الشباب الرياضة الاستاذة هزار عبد الرسول  ، المجلس الاستشاري  بقياداته من كافة مؤسسات العمل العام والخاص ، ورحبت بكل المشاركين  في اللقاء الذي انعفد بمقر رئاسة الوزارة .

واستعرضت الوزيرة  المهام والمسؤليات التي حددها القرار الوزاري  الصادر بإعادة تكوين المجلس  باهدافه الداعمة للخطط والبرامج الطموحة في الموجهات الاساسية لسياسات عمل الوزارة والاولويات المطروحة فيها من مشروعات في البنيات التحتيهة لمؤسسات العمل الشبابي والرياضي  ومساعي اكمال الاستاد الاولمبي لمدينه السودان الرياضيه وكذلك تنمية وتطوير الاستثمار الرياضي وتوسيع مفاهيمه  دعما لحركة النشاط  بهدف الوصول لمنصات التتويج . واضافت ان دور المجلس يمتد لاحكام السياسات العامة وتنفيذ الخطط والبرامج ومشروعات العمل بالوزارة .

واكدت الوزيرة  ثقتها في قدرات المجلس  بكل مايضمه  ويحتشد فيه من كفاءات وخبرات وكوادر  بمرجعيتها في انجاح  مسيرة عمل الوزارة والتي تستوجب دورا ناشطا يقود قطاع الشباب والرياضة بوصفه من اهم القطاعات المجتمعية القادرة علي التفاعل مع الموجهات الوطنيه والقومية لتحقيق النهضة والتطور المنشود . من جانبه اعرب المجلس عن تقديره  لثقة الوزيرة والوزارة في القائمبن عليه ، مؤكدين انهم سيعملون بكل الجهد سعيا للوصول للاهداف والغايات  التي تنشدها الوزارة . وفي جانب  آخر واصلت لجان نفرة  اصحاح البيئة  المقرر اطلاقها صباح السبت المقبل بالمدينة الرياضية  اجتماعاتها باشراف دكتور حمد النيل اسماعيل وكيل الوزارة ، حيث وقفت علي تقارير اللجان الفرعية وتجهيزاتها لانجاح النفرة   بمشاركة الاتحادات الرياضية والكشافة والمراشدات  والتي تأتي استباقا لاكمال عمليه تنجيل الملعب الأولمبي .

أخبار ذات صلة