الفاشر 18-6-2022 (سونا) - تمكنت الاجهزة  الأمنية بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور أمس  من القاء القبض علي أربعة من المتهمين  المشتبه بهم في ارتكاب عدد من جرائم النهب والسطو والاعتداء على المواطنين خلال الأيام الماضية مستخدمين سيارة ماركة ”افانتي سحلية“.

وهنأ والي الولاية نمر محمد عبد الرحمن الذي وقف على معروضات الحادثة ، القوة الأمنية التي تمكنت من ألقاء  القبض علي المتهمين بارتكاب حوادث النهب المتفرقة التي شهدتها الفاشر خلال الأيام الماضية بعدما  توفرت لها معلومات دقيقة ، موجها باكمال الإجراءات القانونية وتقديم  المتهمين  إلى العدالة  .

وأعلن نمر عن  زيادة في اعداد القوات الخاصة بمكافحة الظواهر السالبة وإنشاء الحواجز والسواتر الأمنية  التي تحمي  المدينة.

فيما قال مدير شرطه الولاية اللواء شرطة نصر الدين صالح عبد الرحمن أن مضابط الشرطة قد سجلت خلال الأيام الماضية أكثر من 5 بلاغات نهب وسطو علي ممتلكات المواطنين في مختلف أحياء المدينة مما دفع الاجهزة المختصة  الي تكثيف عملها من أجل الوصول إلى الجناة، مؤكدآ مضى تلك الأجهزة الأمنية  في تنفيذ خططها الرامية  لبسط الأمن وتحقيق  الطمأنينة للمواطنين باعتبار ذلك  يمثل أولوية قصوى للسلطات في هذه المرحلة .

وناشد اللواء عبد الرحمن  المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة وكافة اشكال الظواهر السالبة. يشار الي ان مسلحين مجهولين كانوا قد اعتدوا قبل شهر على شرطي يعمل بالجمارك شرق ميناء الفاشر البري وقاموا بنهب  سيارته التي تم العثور عليها اليوم في حوزة المتهمين الأربعة.

أخبار ذات صلة