الخرطوم في 18 يونيو 2022م (سونا)- وقف والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة على الخطوات المتسارعة التى تقوم بها  هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم لإكمال أعمال الخريف قبل بدء هطول الأمطار ، حيث يجري  تنفيذ عمل مباشر بواسطة آليات وعمال  الهيئة بجانب أعمال المقاولين في نظافة وتطهير المصارف و تمت معالجة تصريف تقاطع شارع الحرية مع شارع 39.

 وأوضح المهندس محمد طه مدير مصارف مياه الخرطوم أن المعالجة عبارة عن نظافة للعبارة القديمة وعمل منهول جديد بالجزيرة الوسطية.

ووجه الوالي إدارة المخالفات بالهيئة بالإسراع بإزالة المخالفات بالمنطقة أول بأول حتى لا تتراكم الانقاض وتؤدي لقفل المصارف مشيراً إلى أن ناتج مخلفات أعمال صيانة السيارات يتسبب بشكل رئيسي في قفل العبارة وصعوبة عملية التصريف.

وفي ما يتعلق بأعمال المقاولين قال المهندس محمد طه ان المقاول شركة سراميل يواصل اليوم أعماله في رفع انقاض مصرف المك نمر و نظافة و فتح مصارف شارع النيل بالقطاع غرب كبري المك نمر إضافة إلي مواصلة رفع الأنقاض من مصرف شارع الجمهورية وشارع الجامعة موضحاً أن المقاول يعمل بعدد 4 اتيام في رفع الأنقاض وفتح المصبات النيلية وفريق يعمل في تطهير المصارف وآخر في معالجات التصريف بالتقاطعات (تقاطع الاسنان)

أخبار ذات صلة