الخرطوم 18-6-2022م (سونا)- وقف اليوم مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم المهندس مختار عمر صابر على أعمال طوارئ الخريف بمحلية شرق النيل  فيما يلي نظافة وتطهير مصارف المياه ورفع التروس الواقية بالمحلية.

 كما وقف المدير العام  والوفد المرافق له على تدعيم وترفيع الترس الأمني شرق منطقة الشيخ الأمين واستمع الى تقرير وافي عن حجم الأعمال التي تمت والمعوقات التي تواجه العمل.

وقال المهندس شوقي المبارك مدير مصارف مياه شرق النيل أن الترس الأمني يعمل على تأمين وحماية مناطق أم ضوابان والعيلفون و القرى حول المنطقة مشيراً إلى أن هنالك اعمال تدعيم تتم بصورة يومية بالترس.

 إلي ذلك وجه مدير عام الهيئة بالاسراع في تكملة تدعيم وترفيع مناطق الهشاشة مشيداً بمستوي الانجاز الذي تم حتي الآن وفي ذات الاتجاه وقفت زيارة مدير عام الهيئة علي مزلقانات الشيخ الأمين موجهاً بتوفير الآليات لتكملة أعمال الترشيد إضافة إلى تفقد أعمال تطهير ورفع أنقاض  مصرف شارع واحد بالحاج يوسف ومصرف شارع ليبيا ومصرف عبد القوي وأعمال فتح مصب حلة كوكو. وطالب المدير العام الشركات العاملة في أعمال الخريف الالتزام بزيادة القوى العاملة و توفير الاليات المطلوبة للعمل وشدد على إكمال جميع الأعمال  قبل يوم 10 من شهر يوليو.

وعلى صعيد ذي صلة شملت زيارة المهندس مختار شارع الزلماب و الوقوف على أعمال تنفيذ العبارات وأعمال طبقات الردميات بالطريق مؤكداً علي ضرورة الإسراع بتكملة أعمال العبارة قبل هطول الأمطار

أخبار ذات صلة