مدني20-6-2022(سونا)- وقعت اليوم ولاية الجزيرة صباح اليوم على مذكرة تفاهم مع شركة ديكونس التركية للانشاءات والمقاولات العامة في مجالات البني التحتية والسكن الرأسي والشعبي .

. أكد الأستاذ فضل المولي أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف سعيهم لخلق شراكات ذكية لتلبية إحتياجات المواطنين باقل تكلفة مشيرا للجهود الجارية لتحقيق أهداف شعار الولاية (العام 2022م للسكن)  بتبرئة الأراضي وإستصدار القوانين المنظمة لتوزيع الخطط السكنية وإيقاف التقديم الجديد للخطة السكنية والإتفاق مع الشركات الوطنيه والاجنبية لإنفاذ المخططات السكنية متكاملة الخدمات في المياه والكهرباء والطرق والصرف الصحي والإتصالات .

.وجدد الترحيب بكل من يسهم في خدمة إنسان الجزيرة وتعهد بتذليل كافة المعوقات التي تعترضه .

فيما دعا  المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية للإستفادة من التجربة التركية في مجالات البناء والطرق والطاقة الشمسية .

. وأعلن الأستاذ صلاح المدني مدير مصلحة الأراضي توفير قطعة أرض لمصنع الشركة وكشف عن التفاهم مع الشركة لبناء 2  الف شقة بكلفة أقل من أسعار السوق لما تتميز به الشركة في البناء بالألواح ذات التكلفة الأقل والأسرع والأجود والمطابقة للمواصفات والمعايير الدولية ..

من جانبه اكد المهندس يقيت ممش مدير عام شركة ديكونس التركية للإنشاءات والمقاولات سعيهم للتعاون مع ولاية الجزيرة وتشجيع وجذب مستثمرين أتراك للإستثمار في الجزيرة ونقل التجارب التركية في البناء والتشييد والبنية التحتية والطاقة الشمسية .. وكشف عن الاتفاق الإطارئ والمبدئي مع ولاية الجزيرة في مجالات البنى التحتية والسكن الرأسي والشعبي ..

أخبار ذات صلة