الدمازين فى 22 يونيو 2022م ( سونا) - إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس مجلس أمناء الزكاة بالإقليم على مجمل القضايا المتعلقة بسير المشروعات الداعمة للشرائح المنضوية تحت لواء المصارف الزكوية بالإقليم بالتركيز على شرائح العائدين .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد المصارف الزكوية الاتحادى برئاسة الأستاذة أميرة إسماعيل صالح مدير إدارة المصارف  الإتحادي يرافقها عدد من رؤساء الأقسام بالإدارة ،بحضور الأستاذ فيصل حسن آدم أمين ديوان الزكاة بالإقليم  .

واوضحت رئيسة الوفد ( لسونا) عقب اللقاء  أنها أطلعت السيد حاكم الإقليم على نتائج زيارتها للإقليم بهدف الوقوف على المشروعات الداعمة لشرائح المرأة وتشغيل الشباب والأسر الفقيرة , وتناولت المنجزات التي تمت في إطار برنامج الشراكة مع مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية عبر مشروعات الجمعيات التعاونية ومشروعات الكسب الحلال الى جانب مشروعات العودة الطوعية .

وأمنت على أهمية توفير الدعم المركزي لبرامج توطين العائدين والعودة الطوعية من خلال توظيف الإمكانيات المتاحة دعماً لبرامج العائدين , مبينة أن السيد الحاكم وجه بضرورة العمل على توفير الدعم اللازم لتمكين العائدين من الإستقرار والإنخراط في المظلة الإنتاجية بالإقليم .

أخبار ذات صلة