مكة المكرمة 23-6-2022( موفد سونا)-  تفقد الاستاذ احمد سر الختم نائب رئيس مكتب حجاج السودان مساء اليوم محطة النقل الجماعي للحجاج، وذلك في إطار زياراته للاطمئنان علي نقل الحجاج. 

قال سر الختم في تصريح صحفي محدود قمنا اليوم بزيارة تفقدية إلي نقاط تبادل باصات النقل الجماعي من مناطق سكن الحجاج الي المحطة ثم نقلهم ببصات أخرى الي الحرم والى من ثم الي السكن مجددا. مشيرا أن الي  ذلك يتم في مرحلتين نقطة في الجمرات واخري في شعب عامر٠ مبينا أن وحدة  ارشاد الحجاج تعمل علي  توجيه البصات وإرشاد الحجاج، مؤكدا حرصهم علي تفقد العاملين في الوحدة، مبينا انها تقلل من توهان الحجاج من السكن الي الحرم.

ومن جهته قال المسؤول عن الوحدة هناك اتيام من ألمرشدين موزعة داخل وخارج الحرم لارشاد الحجاج في الحرم إلي مناطق السكن ويتم تمليك الحاج بطاقة فيها أرقام الفندق ووحدة ارشاد التائهين.. 

وفي السياق تفقد نائب بعثة الحج , المطابخ الثلاثة التي تعد الوجبات للحجاج. موضحا أن البعثة تعاقدت مع عدد من الجهات لتقديم الوجبات لحجاج  هذا العام، مشيرا أن الزيارة  تأتي في إطار التحقق من التزامها بالتعاقدات وايفائها بالاشتراطات من حيث المواصفات والكميات المطلوبة.

أخبار ذات صلة