الخرطوم 25-6-2022 (سونا)- نظم  مركز بي بي سي للتدريب اليوم، احتفالا تراثيا وثقافيا بمنطقة دار السلام بام درمان بمشاركة المجلس القومي للتدريب.  

وشرف الاحتفال ممثلون للمجلس القومي للتدريب، اضافة لممثلي الادارات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، ولجان الخدمات والتغيير.

وقال  الطيب حسين خميس مدير مركز بي بي سي خلال مخاطبته  للاحتفال، أن التدريب عملية مستمرة تهدف لتطوير وتنمية الافراد، وصقلهم بالمهارات لمواكبة ثورة التكنلوجيا، وإعدادهم لسوق العمل، موضحا أن البرامج الثقافية تهدف لاستخراج المواهب، وربط النسيج الإجتماعي بين الطلاب، مشيرا إلى تعاون وشراكات في شتى المجالات بين المركز والمؤسسات التعليمية والمراكز الأخرى.

وأضاف خميس أن المركز يقدم دورات تدريبية حتمية في كافة المجالات بمباني المركز واونلاين.

  ومن جانبه قال الاستاذ  ابراهيم محمد عيسى ممثل المجلس القومي للتدريب أن التدريب جزء لا يتجزأ من حياة الفرد، وهو العمود الفقري لتنمية الموارد البشرية، معلنا أن هنالك ورش تدريبية لمدراء المراكز في مقبل الأيام، مثمنا دور المركز في صقل الافراد وتنمية المجتمع.

الجدير بالذكر أن مركز بي بي سي يقيم احتفالا تراثيا ثقافيا اجتماعيا في ال25 من يونيو كل عام، يحضره عددا من الشخصيات المهمة والإدارية على مستوى المنطقة والولاية

أخبار ذات صلة