الخرطوم 27-6-2022 (سونا) - وزعت جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية اليوم الاثنين سلة غذائية مجانية لفئة العمال والموظفين بالجامعة ، في اطار البرنامج الاجتماعي وتحسين معاش العاملين بالجامعة وتخفيفا للضغط الاقتصادي الراهن.

وقال مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية البروفيسور سرالختم عثمان الأمين على هامش تدشين  توزيع السلة الغذائية ، إن الجامعة مستمرة في تقديم أفضل وسائل الدعم لمنسوبيها رفعا للمعاناة الاقتصادية ، مبينا أن شريحة العمال والموظفين هي الشريحة الأهم حتى تكتمل العملية التعليمية، مضيفا أن الأخلاق والقانون والمهنية هي المرتكزات التي تدار بها الجامعة  وقال سر الختم " الجامعة تتعامل مع منسوبيها بمستوى واحد فلا فرق بين الأستاذ والعامل والموظف " مبينا ان السلة الغذائية المجانية من موارد الجامعة .

وبدوره أكد وكيل الجامعة الدكتور يعقوب إبراهيم الحاج اهتمام الجامعة بالجانب المجتمعي الذي يعتبر من أهداف الجامعة ، مؤكدا استمرارية توزيع السلة الغذائية المجانية لمنسوبي الجامعة .

وفي ذات السياق قال رئيس لجنة خدمات العاملين بالجامعة الدكتور أبو القاسم أحمد عمر إن السلة الغذائية المجانية  احتوت على عدد من السلع الضرورية المعيشية متمثلة في السكر والشاي والزيت والدقيق، مبينا أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ عدد من البرامج خدمة للعاملين بالجامعة.

أخبار ذات صلة