مدني 2 -7-2022 (سونا)- أكملت إدارة الخدمات الصحية بصندوق التأمين الصحي فرع ولاية الجزيرة اليوم تركيب جهاز التصوير البصري التوافقي Opthalimic surgical microscope لعمليات العيون بمركز شهداء ديسمبر (2).

حيث أعلنت الدكتورة سارة عبد الرحمن مدير الخدمات الصحية بالتأمين الصحي في تصريح (لسونا) إن تركيب الجهازعززجهود الإدارة لإستكمال أجهزة عمليات العيون ويمتاز بتقنية عالية لتقليل الأخطاء الجراحية وتقديم الخدمات النوعية بالمركز المباشر.

وكشفت سارة عن خطط وبرامج إدارتها لإتاحة الخدمات النوعية لعلاج أمراض العيون، مشيرة للشراكة مع مستشفى الصائم لأمراض وجراحة العيون في تنفيذ عمليات السائل الزجاجي والقرنية والشبكية بجانب التعاون مع مستشفى مكه وأكدت حرصهم إستهداف المناطق البعيدة بمخيمات العيون .

من جانبها أكد المهندس أمل عزالدين محمد رئيس قسم الهندسة الطبية بالتأمين الصحي دور الصندوق في تطوير وجودة الخدمة المقدمة وإستكمال أجهزة مجمع العمليات، مشيرة إلى أن الجهاز يمكن من رؤية طبقات العين أثناء الجراحة، مما يقلل نسبة الخطورة في التدخلات الجراحية لعلاج العين، وأشارت إلي أن العام الجاري شهد تطورا كبيرا في الأجهزة التشخصية والمعملية بالمحليات.

وكشف الدكتور خير السيد عبد الباقي مدير الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بمحلية مدني الكبرى،  عن إجراء 105عملية مياه بيضاء فيما إستفاد من خدمات أمراض العيون منذ إفتتاح مجمع عيادات وعمليات العيون بالمحلية في أبريل الماضي أكثر من 2 ألف مشترك .

أخبار ذات صلة