دنقلا 14-7-2022(سونا) إستقبل والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر احمد علي اليوم بمطار دنقلا الدولي بحضور عدد من اعضاء حكومة الولاية ولجنة أمن الولاية وقيادات وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية إستقبل الفوج الأول من حجاج الجو والبالغ عددهم ١٤٠حاجا.

وقال والي الولاية الشمالية المكلف في تصريح (لسونا )ان جميع حجاج الولاية  أدوا فريضة الحج لهذا العام بكل سهولة ويسر وعادوا سالمين غانمين لارض الولاية الشمالية مهنأً مواطني الولاية باعادة تشغيل مطار دنقلا الدولي من جديد واعتبره خطوة متقدمة وإضافة قوية لمسيرة التنمية والاقتصاد والخدمات بالولاية الشمالية .

من جانبها أكدت ممثل المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية مدير الإدارة العامة للطب الوقائي الأستاذة إعتماد الفاضل عثمان أن جميع حجاج الجو وصلوا بسلام وأشارت الى الترتيبات والتجهيزات الصحية المبكرة التي قامت بها الوزارة قبل وصول الحجاج لمطار دنقلا الدولي وتطبيق الاحترازات الصحية أثناء تواجدهم بالمطار ودعت الحجاج وأسرهم بضرورة الالتزام بالاشتراطات والاحترازات الصحية حفاظا على صحتهم وسلامتهم وتجنبا للاصابة بفيروس كورونا .

بدوره أوضح رئيس وحدة الارشاد ببعثة الحج السودانية الاستاذ معتصم نصر الدين احمد أن جميع حجاج الولاية الشمالية بخير وصحة تامة وأدوا مناسكهم بكل سهولة ويسر وأكد أن حجاج البحر سيصلون للولاية في الثامن عشر من الشهر الجاري .

هذا وعبرعدد من حجاج الولاية الشمالية عن فرحتهم وسعادتهم باكمال فريضة الحج لهذا العام وعودتهم بسلام لاسرهم وعشيرتهم مشيدين بمستوي الخدمات التي قدمت لهم في الأراضي المقدسة.

أخبار ذات صلة