دنقلا 19-7-2022(سونا)- إستقبل المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الشمالية الدكتور نزار عثمان محمد الامين اليوم بمطار دنقلا الدولي ، فوجين من حجاج الجو والبالغ عددهم ٩٦حاجا  ، بحضور مدير الإدارة العامة للطب الوقائي الأستاذة إعتماد الفاضل عثمان ومدير إدارة الطوارئ الصحية ومكافحة الاوبئة الأستاذة نجلاء ميرغني حسن ومدير إدارة الحج بالولاية الاستاذ أحمد عبد الحليم ومدير الادارة العامة للتنمية الاجتماعية الاستاذ محمد ميرغني.

وهنأ المدير العام  لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالشمالية في تصريح لسونا جميع حجاج الولاية الذين أدوا فريضة الحج لهذا العام بكل سهولة ويسر وعادوا بسلام وصحة لأرض الوطن.

وأكد أن الوزارة قامت بإجراء الكشف الطبي للحجاج فور وصولهم مطار دنقلا الدولي للتأكد من سلامتهم من خطر الاصابة بفيروس كورونا بجانب تطبيق كافة الاشتراطات والاجراءات الصحية للحجاج .

واشاد بكل الجهات التي أسهمت في إنجاح اعمال حج هذا العام كما إمتدح جهود حكومة الولاية الشمالية وإدارة مطار دنقلا الدولي والجهات ذات الصلة في إعادة تشغيل المطار .

من جانبه اكد مدير إدارة الحج بالولاية الشمالية إكتمال كافة الترتيبات لاستقبال أربعة أفواج من حجاج البحر بعدد 192حاجا مساء غد الاربعاء مشيرا إلى أن جميع حجاج الولاية بخير ويتمتعون بصحة تامة .

أخبار ذات صلة