نيالا 20-7-2022( سونا ) -استقبل والى جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون مساء امس الأربعاء بمطار نيالا الدولى حجاج الولاية عبر الطائرة .

وقال رئيس بعثة حجاج الولاية الاستاذ سليمان تاج الدين فى ىصريح  لسونا  اليوم بمطار نيالا وصلت إلى مدينة نيالا الدفعة الأولى من حجاج بيت الله الحرام حجاج الولاية للعام الهجري 1443هـ عبر الطيران والتى تتكون من ثلاثة افواج مشيرآ الى انهم المجموعة الثالثة التى تصل إلى أرض السودان .

ولفت سليمان إلى وصول ثلاث أفواج إلى مطار الخرطوم الدولي مساء امس وعصر اليوم .

وقال سليمان سوف يتحرك يوم غدا حجاج البحر من ميناء جدة إلاسلامي إلى ميناء سواكن مبينا ان اخر فوج سوف يتحرك من المدينة المنورة من يوم 24 ذي الحجة و بذلك سيكون كل حجاج الولاية البالغ عددهم 864 حاجا وحاجة عادوا إلى أرض الوطن  .

واكد سليمان تاج الدين ان جميع الحجاج أدوا المناسك على اكمل وجه ولم يفقد او يصاب  حاج او يحبس فى المستشفي وقدم سليمان شكره لحكومة الولاية على الاهتمام بالحجاج والاستقبال الرائع للحجاج .

وقدم والى جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون شكره لكل بعثة الحجة بالولاية من امراء ومشرفين ومشرفات وإدارة الحج والعمرة ووزارة الشئون الدينية على جهودهم ووقوفهم حتى أدى الحجاج فريضة الحج والمناسك  على الوجه

الاكمل مشيرا  الى  فرحة كبيرة انتظمت مدينة نيالا والأسر تستقبل حجاج الولاية العائدين من الاراضي المقدسة  سائلا الله تعالى لهم القبول ..

أخبار ذات صلة