عطبرة 23-7-2022 (سونا) - أشاد الأستاذ إيهاب ربيع مجذوب مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بولاية نهر النيل بالنتائج المتميزة التي حققتها مدارس المناطق الأقل نمواً بالولاية ( والمعروفة بالرحل) في امتحانات شهادة الأساس الأخيرة.

  جاء ذلك لدى زيارته لعددٍ من مدارس المناطق الأقل نمواً بمحلية أبوحمد التي حققت نسبة نجاح (١٠٠%) ، إلى جانب إحراز عدد من تلاميذها (٢٠٠) درجة فما فوق ، وذلك بحضور الأستاذ ختم عبد الله طه مدير إدارة تعليم المناطق الأقل نمواً بالولاية والأستاذ محمد حسن مدير تعليم المناطق الأقل نمواً بمحلية أبوحمد ، وشملت الزيارة مدارس كوع السريح، والغويبة، والحويراب.

وعبر الأستاذ إيهاب عن سعادته بالنتائج الطيبة التي حققتها مدارس المناطق الأقل نمواً بمحلية أبوحمد رغم الظروف الصعبة وحيا جهود إدارات المدارس والمعلمين ومجالس الآباء والأسر الكريمة ، وأكد سعي الوزارة لمعالجة كل المشاكل التي تواجه التعليم بالمناطق الأقل نمواً بمحلية أبوحمد والولاية.

وقدم الأستاذ ختم عبد الله طه مدير إدارة تعليم المناطق الأقل نمواً بالولاية التهاني والتبريكات للمدارس المتفوقة وللتلاميذ والتلميذات ، ودعا للمحافظة على ما تحقق من نجاحات والعمل بجدية لإحراز المزيد من النجاحات في العام المقبل.

 وكشف الأستاذ ختم عن إحراز عدد(٥٨) تلميذ وتلميذة أكثر من مائتي درجة بمدارس المناطق الأقل نمواً (الرُّحَّل) وإحراز عدد (٦) مدارس نسبة نجاح (١٠٠%).

وقدم مدير تعليم المناطق الأقل نمواً بالولاية بعض المعينات والأدوات المدرسية للمدارس المتفوقة بمحلية أبوحمد واعداً بتوفير جوائز للتلاميذ والتلميذات المتفوقين بمدارس الرحل على مستوى الولاية.

أخبار ذات صلة