القضارف 23-7-2022 (سونا) - التقي مدير الإدارة العامة للثقافة والاعلام  محمد الفاتح حمدالنيل بولاية القضارف بمكتبه ببرج الثقافة  اليوم بالدكتور محمد المعتصم أحمد موسى رئيس منظمة أبناء القضارف بالداخل والمهجر.

وبحث اللقاء أوجه التعاون المستقبلي في الإطار الثقافي والإعلامي تحريكاً لهذا القطاع الحيوي والمهم.

وتعرف رئيس المنظمة على الإدارات المتخصصة وطبيعة عملها والأنشطة القائمة، كما طاف برفقة مدير الإدارة على المكتبة العامة واستديو الإنتاج الإعلامي وعمليات التأهيل التي تمت لعدد من مرافق الإدارة، وأبدى د. محمد المعتصم إعجاباً بما تم من عمل.

 مشيراً إلى القواسم المشتركة التي من شأنها أن تؤسس لشراكة قوية بين المنظمة والادارة، وأشاد بمقترح الإدارة بإطلاق أسماء رواد العمل الأعلامي والثقافي على القاعات والمكتبات ومركز ثقافة الطفل بالإضافة الى مشروع استديو الإنتاج الإعلامي.

من جهته أشاد مدير الإدارة العامة للثقافة والإعلام بفكرة إنشاء المنظمة، معتبراً ما جاء في ديباجتها مشروعاً للأحياء المعرفي لاهتمامه بالإنسان وتحسين البيئة المحيطة به.

وقال محمد الفاتح أن عملاً كبيراً قد أنجز خلال الفترة الماضية في صمت وهدوء من أجل انطلاقة قوية للنشاط ، معتبراً مشروع الشراكة مع منظمة أبناء القضارف بالداخل والمهجر فاتحة خير يمكن أن يُبني عليها الكثير من الأسس دعماً للمعرفة والثقافة والآداب والفنون.

أخبار ذات صلة