الخرطوم 27-7-2022 (سونا) - وقف المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل الاستاذ مرتضي يعقوب بانقا في إطار حملات الرقابة والضبط على السلع وحماية المستهلك على مجهودات شرطة مباحث التموين بالمحلية حيث تم ضبط كميات كبيرة من الأدوية والعقاقير ومستحضرات التجميل محظورة بسوق ستة الحاج يوسف وقد تم فتح بلاغات جنائية بالواقعة بقسم شرطة الجريف شرق تحت الماده32/16 صيدلة وسموم.

جاء ذلك علي خلفية ضبط قوة مباحث التموين لكميات كبيره من الأدوية والعقاقير الطبية ومستحضرات التجميل مخزنه داخل دكان بسوق ستة الحاج يوسف قادمه للبلاد عن طريق التهريب من بعض الدول المجاورة (بوكو) وفتح بلاغ بالواقعة بقسم شرطة الجريف شرق بالرقم 94 تحت المواد 16/32من قانون الصيدله والسموم في مواجهة المتهم صاحب الدكان.

واشاد بانقا بالجهد الكبير الذي تقوم به شرطة  مباحث التموين في ضبط ورقابة السلع والمواد الاستراتيجية ، مبينا أن الضبطية كشفت عن عدة مخالفات في الأدوية والعقاقير ومستحضرات التجميل يقوم بها بعض أصحاب المحلات التجارية.

وقال إن مثل هذه الأعمال يقوم بها ضعاف النفوس من التجار، وأكد  الشروع في إجراءات سحب الرخصة التجاريه من صاحب المحل ومنحها لاصحاب الأعمال الشريفه والتي تصب في المصلحة العامة.

وأشاد اللواء عادل التجاني  مدير شرطة المحلية  بالجهد الكبير الذي تقوم به شرطة  مباحث التموين في ضبط ورقابة السلع الاستراتيجية وحماية المستهلك ، مبينا أن الضبطية كشفت عن عدة مخالفات يقوم بها بعض أصحاب المحلات التجارية.

 

أخبار ذات صلة