الأبيض 28-7-2022 (سونا)- التقى البروفيسور عبدالله محمد عبدالله ، مدير جامعة كردفان بمكتبه بوفد الأمانة العامة للصندوق القومي لرعاية الطلاب برئاسة البروفيسور عصام بابكر كرار ، الأمين العام للصندوق وأماناته المتخصصة وذلك بحضور الاستاذ النور مصطفى رزق الله الأمين العام لديوان الزكاة بالولاية والدكتور محمد عبدالله ممثل جامعة  القرآن الكريم والعلوم الإسلامية والدكتور عثمان السيد عدلان امين الصندوق بالولاية .

البروفيسور عبدالله محمد عبدالله مدير جامعة كردفان رحب بالوفد وقال إن الصندوق والجامعة شهدا تنسيقا جيدا فى كافة القضايا المشتركة، وأكد أن الجميع حريصون على تعزيز التنسيق بين الصندوق والجامعة من أجل تحقيق الاستقرار الاكاديمى للطلاب .

وفى ذات المنحى اوضح الدكتور محمد عبدالله ممثل جامعة القرآن الكريم فرع كردفان أن التنسيق الجيد ما بين الصندوق والجامعات بالولاية أثمر في تحقيق الاستقرار واستمرار الدراسة بصورة جيدة .

كما استمع الاجتماع لمداخلات الحضور حول تطوير العلاقة بين الصندوق والجامعات بالولاية من اجل مصلحة الطلاب .

الاستاذ النور مصطفى رزق الله امين الزكاة بالولاية أشار إلى أهمية زيارة وفد الصندوق القومي لرعاية الطلاب للولاية مؤكدا أن الزيارة يعول عليها كثيرا في توفير الخدمات والاستقرار للطلاب .

البروفيسور عصام كرار ، الأمين العام للصندوق ثمن العلاقة المميزة بين الصندوق والجامعات بالولاية ، وقال إن الهدف من الزيارة الوقوق ميدانيا على المشاكل التي تعترض عمل الصندوق لتذليلها خاصة في مجال الخدمات المقدمة للطلاب ، مضيفا أن شمال كردفان اصبحت من الولايات الجاذبة للتعليم العالى ، وأوصى مديري الجامعات بضرورة الوقوف مع الصندوق ودعمه على كافة الاصعدة حتى يتمكن من اداء رسالته نحو الطلاب واسناد الجامعات وتحقيق الاستقرار والارتقاء بالتعليم العالي بالولاية ، كما اكد أن الأمانة العامة لن تألو جهدا في تذليل كافة الصعاب التي تواجه الصندوق بالولاية .

أخبار ذات صلة