الخرطوم 31-7-2022 (سونا)- نظمت ادارة التدريب بالمجلس الاعلى للشباب والرياضة fولاية الخرطوم صباح اليوم بقاعة المجلس ورشة تحديات العمل الجماعي والتي تستهدف العاملين بالمجلس من اجل تطوير قدراتهم الوظيفية بحضور الاستاذة سلمى علي العوض مدير التدريب وعدد من مدراء ادارات ومنسوبي المجلس.

 

وقدم الدكتور محمد حمد محمد حمد محاضرة عن تحديات العمل الجماعي واكد على ضرورة الاستفادة من الورش والمحاضرات وذلك عبر التطبيق العملي وتخللت الورشة تمارين عملية بمشاركة الحضور .

 

وتقدمت الاستاذة سلمى بالشكر الجزيل للاستاذة حنان الحاج حاكم امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية الخرطوم الوزير المكلف ولجميع المشاركين بالورشة ووعدت بتقديم المزيد من الورش والدورات التدريبية في مقبل الايام .

 

واكد الاستاذ مرتضى فتح الرحمن مدير الشؤون المالية والادارية على اهمية اقامة الورش والدورات واشاد بالدكتور محمد حمد وتعاونه الكبير مع المجلس في اقامة الدورات التدريبية والمحاضرات .

 

ودعا الدكتور مرتضى محمد أبوبكر مدير الادارة العامة للرياضة الى المشاركة في الدورات التدريبية والاستفادة منها من اجل بناء القدرات وكسب المزيد من المعارف.

أخبار ذات صلة