الخرطوم 1-8-2022 (سونا) - رأس وكيل وزارة الثقافة والإعلام، الدكتور نصر الدين أحمد محمد اليوم، اجتماع مجلس الوكيل بقطاع الإعلام ، وناقش الاجتماع خطط وبرامج الإدارات للفترة المقبلة بجانب الوقوف على معوقات العمل وإنجازات الفترة السابقة.

كما ناقش الاجتماع دور الوزارة في مقابلة القضايا الملحة، ودور الإدارات في التصدي لها، وتطرق الوكيل الى ما تناوله اجتماع جامعة الدول العربية الخاص بالإعلام والاتصالات الذي عقد بالمملكة الأردنية الهاشمية مؤخرا، والذي بحث محاربة الارهاب والألعاب الالكترونية والإعلام الإلكتروني واستمع الوكيل الى تنوير حول  سير العمل بالإدارات والانجازات المختلفة.

وبحث الاجتماع معالجة القضايا الإدارية والقانونية لإدارة الإعلام الحكومي، وللمركز القومي للإنتاج الإعلامي والترشيد الحكومي ، والصيانة والتخلص من الفائض، وترقية العمال والموظفين، والاستفادة من الواجهات الاستثمارية، والاهتمام بواجهة الوزارة، ومتابعة تنفيذ الخطة العامة، بجانب تنظيم برامج للتواصل بين العاملين من أجل تطوير العمل وتحقيق الغايات.

وأكدت الأستاذة آمال بابكر، مدير الإدارة العامة للإعلام، مشاركة الإدارة في حملة محاربة الكراهية ونبذ العنصرية مع الجهات ذات الصلة، إلى جانب مساعي تنفيذ برنامج التعاون المشترك في الإعلام الإلكتروني بجامعة الدول العربية، بجانب تنفيذ مذكرة التفاهم مع مجلس البيئة.

وأشارت مدير إدارة التدريب إلى أهمية التدريب للقياديين، بالإضافة إلى اشتمال خطة الادارة على برامج الأمن والسلامة وورشة تدريبية تحويلية للموظف الشامل.

وأكد مدير مكتب الناطق الرسمى والموقع الإلكتروني مواصلة نشاط المنابر والحديث الاسبوعي.

 

أخبار ذات صلة