الخرطوم 1-8-2022 (سونا) - جدد الفريق أول شرطة (حقوقي) عنان حامد محمد عمر وزير الداخلية المكلف مدير عام قوات الشرطة حرص واهتمام رئاسة قوات الشرطة بترقية وتطوير وتجويد الخدمات الطبية لمواكبة الجودة لتقديم خدمة طبية لكافة منسوبي الشرطة.

جاء ذلك لدى افتتاحه اليوم الغرف الجديدة بالطابق الخامس بمستشفى ساهرون التخصصي بحضور اللواء شرطة طبيب اميرة عباس مدير الادارة العامة للخدمات الطبية وقيادات مستشفي ساهرون التخصصي ، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت للارتقاء بالخدمة الطبية بالمستشفى.

ودعا  إلى بذل المزيد من الجهود لتسهيل الخدمة وتوطينها بالداخل خاصة وأن الكوادر والتخصصات ومعينات العمل موجودة، مؤكدا سعي رئاسة قوات الشرطة لمزيد من التطوير بتوفير كافة التخصصات الطبية باعتبار أن الصحة من الاهمية بمكان ويجب ان يتلقاها الشرطي حتى يضطلع بكامل واجباته لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على الأرواح والممتلكات.

وأثنى مدير عام قوات الشرطة على الجهود التي بذلها المدراء الذين تعاقبوا على الخدمات الطبية وتضحياتهم من أجل ترقية الخدمة الطبية بالمركز  وعبر مستشفيات الشرطة بالولايات، مؤكدا دعم وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة لكل خطط وبرامج الخدمات الطبية حتي ينعم منسوبي الشرطة وأسرهم في إيجاد خدمة طبية متطورة.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن وزير الداخلية المكلف مدير عام قوات الشرطة استمع إلى شرح مفصل عن الخدمة الطبية التي يتم تقديمها لطالبي العلاج عبر مجموعة متميزة من الاختصاصيين في مختلف المجالات الطبية.

 

أخبار ذات صلة