الخرطوم 2-8-2022( سونا ) - في إطار مراجعة العمل الاداري بالادارة العامة للمرور ترأس اللواء شرطة(حقوقي)  كمبال حسين كمبال مدير الشئون العامة بالإدارة العامة للمرور،  اجتماعا مع  مديري الإدارات والدوائر بمكتبه اليوم ناقش فيه جملة من الموضوعات التي تهدف  إلى ترقية وتطوير العمل بجانب تهيئة بيئة العمل لتصبح ملائمة  .

كما تطرق الاجتماع للاهتمام بالقوى والمراجعة الدائمة والمستمرة والوقوف علي مشاكلهم مشددا علي ضرورة الالتزام بالانضباط والمظهر العام اللائق برجل المرور ، كما ناقش الاجتماع ايضا الجوانب التي تتعلق بالشؤون القانونية وذلك في إطار التعاون مع الشؤون الإدارية للفصل والمحاسبات في المخالفات والتجاوزات التي تعيق سير العمل .

وأكد الاجتماع ايضا  ضرورة التشاور حول الموضوعات التي تخص ادارات المرور بالولايات خاصة فيما يتعلق بالهيكل التنظيمي والوصف الوظيفي من واقع أوريك 23 واورنيك 21 إداري.

   العميد شرطة مصطفي يوسف أحمد حمد مدير دائرة المرور السريع ، اكد  ضرورة  متابعة القوى في كل مواقع وقطاعات المرور السريع وكذلك تتبع سير المركبات التابعة لإدارة المرور السريع . 

  وفي ذات السياق أشاد  العميد شرطة صلاح أبوبكر مدير الشؤون المالية بروح التعاون بين منسوبي الإدارة العامة للمرور في الوقت الذي شدد فيه علي اهمية الانضباط  مضيفا ان هذه الإدارة تتطلب مزيدا من الجهد تطويرا للأداء.

  العميد شرطة  المنصوري مدير الدائرة الفنية شدد علي ضوابط التمام الصباحي بجانب الاستحقاقات المرتبطة بالعمل كما اشار في حديثه الي  تعميم حيثيات الاجتماع في كافة الولايات للعمل بها وذلك لترقية العمل وتطويره.

أخبار ذات صلة