الخرطوم 3-8-2022 (سونا) - وصل منتخب الكرة الطائرة إلى مرحلة عالية من الجاهزية الفنية، وذلك في إطار الإستعداد للمشاركة فى بطولة التضامن الإسلامي المقامة فى مدينة قونيا بتركيا أغسطس الحالي.

ونجح الجهاز الفني للمنتخب في تنفيذ برنامجه الإعدادي خلال الفترة الماضية الذى تنوعت فيه التدريبات، بجانب خوض مباريات تنافسية  تحت إشراف الجهاز الفني بمشاركة اللاعبين الذين تم إختيارهم مؤخراً، حيث تضم تشكيلة المنتخب كل من  محجوب بدر الدين، مهند الطيب، ابراهيم معروف، محمد زين، حسن دفع الله، بدر الدين عامر، محمد فاروق اليابا، سند الازيرق، محمد بلل، عمر عبود، عبد اللطيف ربيع وعبد القادر صلاح إلى جانب المدير الفني معاوية منصور، والمدرب العام يس عبد القادر ومساعد المدرب شاذلي فيصل.

إلى ذلك أكد المدير الفني معاوية منصور جاهزية منتخبه للمشاركة  قبل المغادرة بعد غدٍ إلى تركيا لخوض المباريات والسعي لتجاوز الظروف والتحديات التي وأجهت المنتخب قبل المشاركة.

وأشار منصور إلى أن المنتخب رغم شُح الإمكانيات إستطاع أن يبذل قصارى جهده للمشاركة والعمل علي الظهور بشكل مشرف، لافتاً إلى أهمية المشاركة فى تحديد مقياس المستوى الفني حتي يستطيع أن يضع المنتخب لنفسه بصمة واضحة فى عالم الكرة الطائرة القارية وتحقيق مكاسب متعددة واكتساب المزيد من الخبرة تضاف لرصيد المنتخب.

وأضاف معاوية أن الكرة الطائرة فى السودان من الألعاب ذات الطابع الخاص ولها جمهورها ومحبيها وعشاقها ونأمل أن تلتف الدولة تجاه النهوض وتطوير المنشط من خلال الرعاية والدعم وتأهيل البنية التحتية .

أخبار ذات صلة