الضعين4-8-2022 (سونا)- تمكنت قوات شرطة محلية الضعين بشرق دارفور بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات من ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية والمستوردة بداخل محلية الضعين.

وقال العميد شرطة التجاني عبدالرحمن مدير شرطة محلية الضعين المكلف في تصريح (لسونا)  ، ان شرطة محلية الضعين قامت بتكثيف حملات واسعة بجميع أرجاء المحلية لمكافحة المخدرات والظواهر السالبة .

 وقال ان الحملات أسفرت عن قبض اكثر من1000زجاجة و10جريكانة خمرة بلدية ومستوردة ، فضلا عن قبض 10متهما تحت المادة 79التعامل في الخمر ،و4 متهمين بحوزتهم مخدرات وتم فتح بلاغ في مواجهتم .

وقال ان هذه الحملات تهدف الي حماية المجتمع من خطورة المخدرات ، مشددا علي ضرورة مواصلة الحملات في كافة أنحاء المحلية لكشف أوكار الجريمة والسعي الجاد لضبطها.

ودعا عبدالرحمن قيادات المجتمع بالمحلية الي ضرورة الاهتمام بشريحة الشباب وحمايتهم من تعاطي المخدرات والحد منها التي تؤدي الي هلاك وتدمير المجتمع ، مناشدا جميع المواطنين بضرورة التعاون والتنسيق مع قوات الشرطة للمحافظة علي امن واستقرار المواطن ، وقال ان الامن مسؤولية الجميع مما يتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية من اجل حماية المجتمع .

أخبار ذات صلة