الخرطوم في 4 أغسطس 2022م (سونا)- تسلم نائب مدير جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية  البروفيسور الطيب محمود عبدالقادر اليوم مهام عمله نائبا لمدير الجامعة خلفا للدكتور مبارك إبراهيم التجاني في جو تسوده الالفة والمحبة بين الطرفين  .

وشملت إجراءات التسليم والتسلم محاضر اجتماعات العملية التعليمية، وبعض الموضوعات والملفات قيد التنفيذ  يتعلق باتفاقات داخلية وآخري خارجية، .

وأبدى  الدكتور مبارك إبراهيم التجاني نائب المدير السابق تعاونه التام مع البروفيسور الطيب محمود وأنه سيكون رهن إشارته في المشورة وتقديم ما يمكن تقديمه، وقد قابل البروفيسور الطيب هذا التعاون بالموافقة التامة مؤكدا على ان أبواب الجامعة ستكون مفتوحة وأنه سيكون امتدادا للمسيرة التي بدأها في تطوير الجامعة ونهضتها.

وقد شكر الدكتور مبارك التجاني كل العاملين في الجامعة وثمن تواصلهم معه عبر الرسائل فور اعفائه  مشيدا بالمحبة والألفة والرضا الذي لمسه من العاملين في فترة توليه منصب وكيل الجامعة ومن ثم نائب مدير الجامعة واعداً اياهم بأنه سيظل في خدمتهم في أي موقع  إداري او اكاديمى او مهني.

  الجدير بالذكر أن البروفيسور الطيب محمود قد تقلد مناصب عديدة داخل الجامعة، كان آخرها عميدأً لعمادة الدراسات العليا التي شهدت تطوراً ملحوظاً، فهو خطيب مفوه وإداري ضليع ، ومتحدث لبق.

أخبار ذات صلة