كوستي 5-8-2022(سونا)- إنعقد بمكتب مدير جامعة الإمام المهدي بكوستى أمس الاجتماع المشترك بين إدارة الجامعة والادارة التنفيذية للتأمين الصحي فرع ولاية النيل الأبيض.

وضم الاجتماع من جانب التأمين الصحي الدكتور زكريا ادم احمد إبراهيم المدير التنفيذي للتأمين الصحي وعدد من مديري الادارات  ومن جانب الجامعة الدكتور محمد مهدي احمد بخاري مدير الجامعة، ووكيل الجامعة وعميدي الشئون العلمية والطلاب.  وبحث الاجتماع  الرؤية المستقبلية لتفعيل الشراكة الذكية ما بين التأمين الصحي والجامعة في مجال البحوث والدراسات العلمية التي تعمل على ترقية وتطوير المؤسستين على مستوى الخدمات التي تقدم لانسان الولاية.

وناقش الاجتماع بشكل تفصيلي ماهية الشراكة مابين الصندوق والجامعة والخطوات العملية لتفعيلها بما ينعكس ايجابا في ترقية خدمات الصندوق و النهوض بالبحوث والدراسات العلمية بالجامعة. وثمن الدكتور محمد مهدي احمد بخاري مدير جامعة الامام المهدي الدور الكبير الذي يضطلع به التأمين الصحي في تقوية العلاقات ما بين المؤسسات والاستفادة من الإمكانيات المختلفة من أجل خدمة مجتمع الولايه.

ومن جانبه أكد الأستاذ عبدالملك بشري احمد مدير مكتب المدير التنفيذي للتأمين الصحي بالولاية عمق العلاقة مابين التأمين الصحي والجامعة، وقال إن هذه الشراكة من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها الصندوق لمواطني الولاية مستعرضا إستراتيجية التأمين الصحي التي تقوم على مبدأ تكامل الأدوار ما بين المؤسسات لتجويد الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

أخبار ذات صلة