الخرطوم 6-8-2022 (سونا)- اكتملت كافة إجراءات سفر منتخب الرماية والمصارعة فجر غدٍ الأحد إلى مدينة قونيا التركية ، لتنضما لركب البعثة السودانية المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي .

 

وبحسب البرنامج المعلن من قبل اللجنة المنظمة تقرر أن تنطلق منافسات الرماية فى الفترة من 14 الى 18 اغسطس الجاري فيما تنطلق منافسات المصارعة من 10 إلى 13 الجاري من ذات الشهر.

 

الى ذلك أكمل منتخبا الرماية والمصارعة إستعدادتهما وجاهزيتهما الفنية للمشاركة في البطولة من واقع البرنامج التدريبي والتأهيلي المكثف الذي أعدته الأجهزة الفنية وانخرط فيه لاعبي المنتخبين.

 

وتضم قائمة المنتخب الوطني للرماية اللاعبين مهند احمد ابراهيم ، ايمان يوسف ، زاهر عبدالمنعم ، رزاز صالح ، ماركو نادر . محمد كمال الدين ، بجانب المدرب محمد حسن نوفل ، وكان منتخب الرماية انتظم في إعداده منذ فترة طويلة بملعب الرماية بشارع النيل بتدريبات يومية بالإضافة لتدريبات اللياقة البدنية الذي خضع لها المنتخب بمسبح النيل العالمي، ويشارك منتخب الرماية خلال البطولة فى سباقات الأطباق الطائرة تراب رجال وسيدات واسكيت رجال ..

 

الى ذلك يطمح منتخب المصارعة في الظهور المثالي والمشرف في بطولة التضامن والسعي للحصول على الميداليات الملونة في البطولة ومواصلة ما تحقق من نجاحات في البطولة العربية الاخيرة  ..

 

وتتشكل بعثة منتخب المصارعة كل من اللاعب فاشر جعفر مكي فى وزن ( 61 ) مصارعة حرة واللاعبة باتريسيا سيف الدين فى وزن ( 68 ) مصارعة نسائية .

أخبار ذات صلة