الخرطوم 8-8-2022 (سونا) - وقف إجتماع لامتحانات الجزء الأول  الإلكتروني ،والذى عقد بين  د. أحمد فرح شادول الأمين العام لمجلس التخصصات الطبية و بروفيسور بكري عثمان سعيد رئيس جامعة السودان العالمية ، على آخر الترتيبات والاستعدادات اللازمة لانطلاقة إمتحانات الجزء الأول  في 17 من سبتمبر المقبل، في عدد 18 تخصص ، بالخرطوم  بمركز جامعة السودان العالمية وجامعة افريقيا العالمية ، و في 7 ولايات خارج الخرطوم بالإضافة الي 3 مراكز خارج السودان .

 واطمأن الإجتماع الذى انعقد بمكتب رئيس  جامعة السودان العالمية اليوم على الترتيبات والتجهزات الخاصة بالامتحانات.

وقدم بروفيسور بكري عثمان سعيد  رئيس  الجامعة  تقريراً مفصلاً عن موقف إدارة الجامعة  من حيث الاستعدادات الفنية، واكتمال الترتيبات الإدارية والوقوف مع مجلس التخصصات لقيام  الامتحان لخدمة المجال الصحي في السودان ، مشيراً إلى أن  إدارته على اتم الإستعداد لتوفير القاعات ومعامل أجهزة الحاسوب .

وفي سياق متصل شكر د. شادول أمين عام مجلس التخصصات الطبية رئيس جامعة السودان العالمية  من أجل تكملة الترتيبات اللازمة لإجراء امتحان الجزء الأول وأن جامعة السودان العالمية للمرة الثانية تستضيف امتحانات التخصصات الطبية بمقرها  ، مؤكداً أهمية تضافر الجهود الفنية لإخراج الامتحان بالصورة المطلوبة.

أخبار ذات صلة