الخرطوم 9-8-2022 (سونا)- استضاف منبر وكالة السودان للأنباء اليوم مجلس أمناء جائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية في دورتها الرابعة تحت عنوان " الصحافة وقضايا التحول الديمقراطي " برعاية مجموعة دال.

وقال الأستاذ عمر عشاري مدير الإعلام والعلاقات الخارجية لشركة دال أن التقديم للجائزة قد بدأ منذ اسبوعين ويستمر حتى الخامسة مساء الأول من سبتمبر المقبل.

واضاف عشاري أن مواضيع المنافسة لهذا العام ستكون حول الإقتصاد وقضايا السلام، والسلم الاجتماعي، ودور الشباب في التحول الديمقراطي، على أن يكون المتقدم صحفيا محترفا ينتمي لإحدى المؤسسات الصحفية في البلاد أو الصحف الإلكترونية أو أن يكون من كتاب الأعمدة والمقالات الصحفية.

وأضاف عشاري أن مجلس الأمناء قرر منح  جائزة تقديرية لهذا العام في مجال المذكرات الصحفية، تقدم مباشرة عبر لجنة التحكيم وليس عن طريق التقديم كما ستكون هناك أنشطة مصاحبة للجائزة كالورش والندوات. 

وتبلغ قيمة الجائزة ما يعادل سبعة ألاف دولارا ( $7000 ) تدفع بالعملة الوطنية والسعر الرسمي لبنك السودان المركزي وقت منح الجائزة.

ويمكن تسليم الأعمال المرشحة بشكل مباشر في المقر الرئيسي لشركة دال في الخرطوم بحري، أو عن طريق الموقع الإلكتروني mmsalih.award@dalgroup.com

أخبار ذات صلة