الخرطوم 9-8-2022 (سونا) - وقف المدير التنفيذي  لمحلية ام درمان فيصل حسن حسين طمبل  اليوم ، على حجم الأضرار التي خلفتها الامطار الغزيرة  التي اجتاحت المحلية  التي  أدت إلى انهيار جزئي في كبري منطقة كدي الكبرى  بالشارع الرئيسي لمدخل ام درمان من الناحية الجنوبيه.

ووجه لدى زيارته الميدانية لكبري كدي شمال وجنوب بوحدة السلام ، بضرورة الإسراع في إعادة صيانة وتاهيل الكبري بصورة عاجلة حتى لا يؤثر الطريق على أرواح  المواطنين مؤكدا أن المحلية سوف تولي اهتماما عظيما  في متابعة سير العمل بصورة دورية بجانب الاستفادة من الإمكانات المتاحة لتدارك آثار الخريف.  كما وقف على أعمال التصريف بخور القيعه بوحدة صالحه الادارية للتأكد من مستوى جودة التصريف وسرعتها لدرء آثار الخريف.

على صعيد آخر وجه المدير التنفيذي لمحلية أم درمان الأستاذ فيصل حسن حسين طمبل بتفعيل العمل الليلي للنظافة واصحاح البيئة بسوق ام درمان.

وطالب طمبل خلال اجتماعه مع هيئة نظافة ام درمان اليوم بحضور مدير هيئة النظافة ومدير العمليات والادارات المختصة بهيئة النظافة بامدرمان ، بانفاذ الموجهات الخاصة بضبط العمل والرقابة ومعالجة الاشكاليات التي تعترض عمل النظافة داخل السوق موضحا بان المحلية ماضية في تنظيم السوق وازالة المخالفات وفتح الشوارع الداخلية بالسوق من اجل تسهيل عمل اليات النظافة ونقل النفايات من داخل السوق وتحسين البيئة معلنا دعم المحلية لجهود هيئة النظافة والعمل علي توفير الآليات وزيادة استحقاقات العمالة خاصة الورديات الليلية.

واضاف مدير هيئة النظافة امدرمان بان هنالك اليات جديدة تم اشراكها لدعم اعمال النظافة مشيرا الي خطة الهيئة في العمل الليلي للنظافة بسوق ام درمان الي جانب الشوارع الرئيسية  والاعمال الروتنية والورديات المختلفة فضلا عن الاستفادة من المبادرات المجتمعية واشراك القطاع الخاص وتقويم الاداء بجانب معالجة  أوجه القصور والخلل واشكاليات العمالة.

أخبار ذات صلة