مدني 14-8-2022 (سونا) - إحتفلت الفرقة الأولى مشاة بمدني اليوم بعيد الجيش 68 الذي يجئ هذا العام تحت شعار: (الوطن في حمانا والشعب حادي المسير) وذلك بمشاركة الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة ولاية الجزيرة ممثل الوالي الذي خاطب الإحتفال الذي أقيم على شرف المناسبة.

وحيا السيد ممثل والى الجزيرة فى كلمته القائد العام وهيئة القيادة العليا لقوات الشعب المسلحة وقائد وضباط وضباط صف وجنود الفرقة الأولى مشاه بمناسبة عيد الجيش الذي يمثل مصدر فخر وإعزاز لكل سوداني مؤكداً أن القوات المسلحة ظلت طوال مسيرتها الدرع الحصين الحامي للوطن وترابه وحدوده وحامية لأرواح وممتلكات الشعب .

وجدد إلتزام وحرص الشعب السوداني وتمسكه بشعار: (جيش واحد وشعب واحد) معدداً الأدوار الرائدة والتفاعل المستمر لقائد الفرقة الأولى مشاة وكل الضباط والجنود في التفاعل والتناغم والإنسجام مع هموم وقضايا المواطنين بولاية الجزيرة.

من جانبه أكد العميد الركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الأولى مشاة أن الإحتفال بالعيد 68 للقوات المسلحة من رحم الشعب السوداني مشيراً للخطط والبرامج التي تم وضعها لتطور القوات المسلحه وزيادة منعتها.

فيما دعا اللواء معاش يوسف التاي رئيس المؤسسة السودانية لقدامى المحاربين وجرحى العمليات بولاية الجزيرة، دعا السودانيين للوقوف مع القوات المسلحه التي تمثل عزة وكرامة الشعب السوداني مستعرضاً تاريخ ومراحل تطور القوات المسلحة المشرف لكل سوداني وقال إن الفرقة الأولى مشاة تمثل مصدر فخر وإعزاز لولاية الجزيرة.

أخبار ذات صلة