الخرطوم 14-8-2022 (سونا) - نظمت الإدارة العامه لتعليم الأساس بمحلية الخرطوم بتشريف مدير الإدارة العامه للتعليم الأساسي ولاية الخرطوم برعاية كريمة من المدير التنفيذي للمحلية أحمد السماني عبد الرازق راعي التعليم بالمحلية نظمت إحتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين الذين حققوا مراكز متقدمة في إمتحانات شهادة مرحلة الأساس، وذلك في إطار الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الإدارة تحفيزاً للطلاب للإهتمام بالتعليم والتنافس الشريف.

 وتم تكريم عدد (71) طالباً وطالبة حاصلين على مجموع (278-279) درجة بحضور مدير الشؤون الإدارية بالمحلية ممثل المدير التنفيذي ومدير إدارة التعليم ومساعديه للشؤون التعليميه.

وهنأ الأستاذ عبد الملك محمد علي فضيل ممثل المدير التنفيذي الطلاب على تفوقهم قائلاً إن الوقوف على منصات التتويج يحتاج إلى بذل الجهد والعطاء، لافتاً إلى أن مثل هذه الإحتفالات تدفع الطلاب للتفوق بالتحصيل الأكاديمي وتحمل المسؤولية وبناء الشخصية الوطنية القادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

ونقل فضيل سعادة المدير التنفيذي للمحلية لحصول المحلية على مراكز متقدمة في نتيجة مرحلة الأساس، مؤكداً على أن الحصول على المراكز المتقدمة في السنوات السابقة هو خير دليل على أن أبناء المحلية قادرون على تصدر قوائم التميز والتفوق على مستوى الولاية متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأشار الأستاذ عمر محمد الحاج أبوهريرة مدير تعليم الأساس بمحلية الخرطوم الى أن تكريم المتفوقين جاء كواجب تربوي لتعزيز قدرات الطلاب وتحفيزهم على مواصلة العطاء والمثابرة وتحفيزا لزملائهم ليحذوا حذوهم.

أخبار ذات صلة