عطبرة 14-8-2022 (سونا) - واصلت مدرسة الوحدة الأساسية بعطبرة من ولاية نهر النيل عروضها المتميزة وتغلبت على مدرسة الإستقلال من ولاية البحر الأحمر بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب حسام الدين عبد الله آدم في شوط اللعب الثاني  من المباراة التي جرت صباح اليوم بملعب الساحة الشعبية بالدامر ، وذلك ضمن فعاليات

 البطولة المدرسية الأفريقية بالدامر والتي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف للفئات العمرية بالمدارس من سن( 11إلى14 سنة).

 أدار المباراة الحكم قسم الله الشمبري من  الخرطوم حكم ساحة وعاونه على الخطوط  شمس الدين إبراهيم وحسين تية من عطبرة وعبد السلام التوم طيفور حكماً رابعاً ومراقباً فنياً للمباراة.

وفي المباراة الثانية حولت مدرسة أبو أيوب الأنصاري من ولاية الخرطوم تأخرها بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف على مدرسة دنقلا الأهلية المتوسطة من الولاية الشمالية  وأحرز أهداف مدرسة أبو أيوب اللاعبان محمد يونس وأحمد هيثم في خواتيم المباراة ، فيما أحرز هدف مدرسة دنقلا اللاعب خضر حاتم في شوط اللعب الأول.

أدار المباراة من وسط الملعب حكم عطبرة حسين تية وعاونه على الخطوط شمس الدين إبراهيم من عطبرة وقسم الله الشمبري من الخرطوم وعبد السلام التوم حكماً رابعاً ومراقباً فنياً للمباراة ، وبهذا الفوز رفعت مدرسة أبو أيوب الأنصاري رصيدها إلى ست نقاط متساويةً مع الوحدة عطبرة بذات الرصيد.

هذا وقد نال اللاعب خضر حاتم من مدرسة دنقلا الأهلية المتوسطة من الولاية الشمالية الكرت الأبيض والذي استحدثه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) لتشجيع اللاعبين الصغار على السلوك الرياضي القويم في لعبة كرة القدم .                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                 

أخبار ذات صلة