مدني 14-8-2022 (سونا) - إنطلقت صباح اليوم برئاسة إدارة التدريب بمدني الدورة التدريبية حول موازنة البرامج والأداء والموازنة الشاملة، حيث أكد دكتور الصادق عبد القادر مدير إدارة التدريب بوزارة المالية أن الدورة تأتي ضمن برنامج إدارة التدريب لرفع القدرات والتأهيل لإعداد موازنة مواكبة وبصورة علمية، مشيراً إلى أن الدورة تستهدف المراجعين والماليين والمحاسبين وتستمر لحمسه أيام.

من جانبه أوضح الدكتور نور الهدي فتح العليم نائب رئيس أكاديمية الدراسات المالية والإقتصادية بوزارة المالية الإتحادية أن رفع كفاءة العاملين يحقق قيمة مضافة ويسهم في دفع الإنتاج، مؤكداً على ضرورة الحرص للإستفادة القصوى من مثل هذه الدورات.

وإمتدح الأستاذ عاطف محمد إبراهيم أبو شوك مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة الوزير المكلف ، التعاون المستمر والمثمر بين الأكاديمية ووزارته.

وقال إن الغرض من هذه الدورة إعداد موازنة تمتص الصدمات خلال العام المالي وتستوعب المتغيرات في الأسعار، وأكد أن نجاح الدولة لا يتأتي إلا بنجاح الموازنات المالية المعدة بصورة علمية سليمة، داعياً منسوبي وزارة المالية للإستفادة من الدورة وتطبيقها في موازنة العام 2023 .

أخبار ذات صلة