عطبرة 18-8-2022 (سونا)- هنأ الأستاذ شمس الدين أحمد مصطفى المدير العام لوزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل الوزير المكلف محلية الدامر بالنجاحات التي حققتها مدارس المحلية هذا العام في امتحانات شهادة الأساس الأخيرة.

 

 جاء ذلك لدى مخاطبته بمدرسة الحميراء الأساسية بالدامر اليوم فعاليات الاحتفال الذي نظمته محلية الدامر لتكريم التلاميذ والتلميذات والمدارس المتفوقة بالمحلية وذلك بحضور عددٍ من القيادات التنفيذية وقيادات التعليم بالولاية ومحلية الدامر والأسر الكريمة.

 

وأكد وزير التربية والتعليم المكلف أن النجاحات التي تحققت هذا العام كانت نتاجاً للإستقرار الكبير الذي شهده  العام الدراسي والتعاون الكبير لوالي الولاية وأعضاء حكومته في توفير معينات التعليم وتمويل الامتحانات .

 

وحيا الوزير جهود معتمد محلية الدامر والإدارات التعليمية والمعلمين والمعلمات وأشاد بالدور الكبير للمجالس التربوية التي ساهمت بالكثير في تمويل العملية التربوية والتعليمية رغم توجهات حكومة الولاية بمجانية التعليم .

 

من جانبه شكر الأستاذ عثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر صناع النجاح من الجهات الرسمية والشعبية على مستوى الولاية والمحلية .

 

وكشف المدير التنفيذي لمحلية الدامر عن المشروعات التي تعتزم المحلية إنفاذها في قطاع التعليم والتي تتمثل في برنامج صيانة كهرباء المدارس ومتابعة تعيين العمال مع المعاينات الجارية هذه الأيام لتعيين المعلمين الجدد. 

 

وحيا الأستاذ إيهاب ربيع مجذوب مدير الإدارة العامة للتعليم الأساسي بالولاية وزارة التربية والمدير التنفيذي لمحلية الدامر وإدارات التعليم بالمحلية والمعلمين والمعلمات والمجالس التربوية والأسر وأشاد بالنجاحات التي حققتها محلية الدامر هذا العام.

 

وتقدم الأستاذ محمد عمر عثمان مدير مرحلة الأساس بمحلية الدامر بالتهنئة للتلاميذ والمدارس المتفوقة مؤكداً بأن النجاحات التي تحققت كانت نتاجاً للمجهودات المقدرة التي تم بذلها خلال العام الدراسي المنصرم وحيا بالتقدير والعرفان التعاون الكبير للمدير التنفيذي لمحلية الدامر وانحيازه للتعليم بالمتابعة المستمرة وتقديم الدعم لكل البرامج التعليمية بالمحلية.

 

هذا وقد شهد الاحتفال تكريم عدد من الأمهات اللائي جلسن لامتحانات شهادة الأساس الأخيرة بمحلية الدامر وحققن نتائج متميزة.

أخبار ذات صلة