الخرطوم 18-8-2022 (سونا)- أكد والي الخرطوم المكلف الاستاذ احمد عثمان حمزة دعم حكومتة لخطط وبرامج شرطة الولاية وتطوير آلياتها حتى تتمكن من محاربة اوكار الجريمة وتأمين المواطن .

 

ووقف الوالي صباح اليوم بمقر رئاسة شرطة الولاية بحضور مدير شرطة الولاية الفريق شرطة عثمان الحاج معلا ومديرى دوائر شرطة الولاية على تحديث غرفة اتصالات شرطة النجدة وتدشين أسطول الآليات والعربات الجديدة كدعم من وزارة الداخلية لتمكين شرطة الولاية من ممارسة مهامها.

 

وأشاد بيقظة رجال الشرطة وتعاملهم المهنى مع البلاغات التي ترد الى اقسام الشرطة المختلفة والتي أدت إلى فك طلاسم الكثير من الجرائم الكبيرة وتعهد الوالي بإكمال النقص في اجهزة إتصال غرفة عمليات النجدة حتى تقوم بدورها كاملا تجاه المواطن .

 

وثمن الوالي الجهود التي بذلت من قوات الحملات الأمنية المشتركة وانفاذ خطة الولاية الرامية لحفظ الأمن وتامين العاصمة من المهددات الامنية التي شهدتها خلال الفترة الماضية وضرب أوكار الجريمة .

 

وأشار الوالي الى ان القرار الصادر من وزارة الداخلية  بتكوين الشرطة المجتمعية الذي تم فهمه بشكل خاطئ إنما جاء بغرض مشاركة المواطن فى المنظومة الأمنية باعتباره شريك اصيل مع اجهزة الشرطة لبسط الامن والاستقرار .

أخبار ذات صلة