نيالا 19-8-2022 (سونا)- استعرضت ولاية جنوب دارفور الفرص الاستثمارية المتاحة بالولاية لوفد رجال المال والأعمال والمستثمرين السعوديين فى مستهل زيارة الوفد مؤخراً لمدينة نيالا ضمن جولة بحث فرص الاستثمار باقليم دارفور.

وقال حامد التجاني هنون والي ولاية جنوب دارفور خلال إجتماع مع المستثمرين السعوديين إن زيارة الوفد بغرض فتح نوافذ التواصل بين الولاية والمستثمرين للتعرف على إمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة حيث قدمت وزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة عرض عن الفرص الاستثمارية المتاحة فى الولاية فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية ،المياه ، الطرق والطاقة والمشروعات الاقتصادية والخدمية.

وأعرب فواز الغضيبي رئيس الوفد السعودي ومدير سلسلة فنادق فواز السياحية بالمملكة العربية السعودية، عن رغبة المستثمرين السعوديين للتعرف على الامكانيات الاستثمارية في دارفور وأشار إلى وجود فرص إستثمارية بولاية جنوب دارفور مشجعة لافتا إلى أن جولة الوفد للولاية ستكون نواة وشراكة مع الولاية سواء في العام أو الخاص واعداً بوصول شركات سعودية وخليجية للإستثمار في الولاية.

يذكر أن الوفد ضم سبعة من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين الذين وصلوا دارفور بدعوة من مني أركو مناوي حاكم إقليم دارفور.

أخبار ذات صلة