مدني 20-8-2022 (سونا) - وصل ولاية الجزيرة صباح اليوم وفد من منظمة (بروك ايشن) العاملة في مجال الرفق بالحيوان من الفصيلة الخيلية (البغال - الحمير- الخيول) ومنظمة الإيقاد ووزارة الثروة الحيوانية الإتحادية حيث أعلنت الدكتوره حنان يوسف مدير الإدارة العامة لتنميه الإنتاج الحيواني بوزارة الثروة الحيوانية الإتحادية منسق الوفد في تصريح لسونا أن الزيارة تهدف للوقوف علي الحقائق والممارسات الخاصة بالرفق بالحيوان لتأسيس علاقات تعاون مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والشركاء في مجال ممارسات الرفق بالحيوان .

وأشارت الي أن الوفد يتكون من 6 خبراء ودعت لوضع برنامج ينفذ علي مستوي الولاية لمعالجة الممارسات الخاطئة تجاه الفصيلة الخيلية .

من جانبه عبر الدكتور عبد العظيم تاج السر مدير الشئون المالية والإدارية ممثل المدير العام لإدارة الثروة الحيوانية بالولاية عن شكره وتقديره للمنظمة على الدور الكبير الذي ظلت تضطلع به تجاه قضايا الرفق بالحيوان ومعاملته بصورة كريمة داعيا لضرورة تضافر الجهود بين الحكومة والمجتمعات والمنظمات لتوفير بيئة مناسبة للحيوان.

الجدير بالذكر أن الوفد كان قد وقف علي عدد من الحظائر الخاصة بتربية الفصيلة الخيلية وأماكن الأعلاف كما تم عقد إجتماع مشترك بين المنظمة وإدارة الثروة الحيوانية ...

أخبار ذات صلة