عطبرة22-8-2022(سونا) - أكد الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد دعمه للقطاع الرياضي مشيرا الى دور الرياضة في مد جسور الترابط ورتق النسيج الاجتماعي.

جاء ذلك خلال مخاطبته باستاد عطبرة مساء اليوم فعاليات افتتاح بطولة كأس الوالي التي تنظمها هيئة البراعم والناشئين بعطبرة بحضور ومشاركة عدد من القيادات بالولاية .

واكد الوالي حرص الولاية واستعدادها لدعم الاندية الرياضية التي تمثل الولاية في المنافسات القومية مبينا ان الولاية تزخر بالموارد البشرية والمالية مما يؤهلها لتحقيق التفوق في شتي المجالات. من جانبه أكد ،الاستاذ لؤي مصطفى وزير الشباب والرياضة  على دور حكومة الولاية في تحقيق الانجازات التي تحققت بان يكون للولاية ثلاثة اندية باكبر الدوريات بالبلاد مشيرا الي  جهود وزارته لتفعيل دور المجتمع الرياضي لخدمة قضايا المجتمع والمساهمة في كافة الانشطة الداعمة لاستقرار البلاد.

وأكد الاستاذ يحيى خالد المدير التنفيذي لمحلية عطبرة على ريادة مدينة عطبرة في كافة المجالات داعيا المجتمع الرياضي للمساهمة في البرامج التي تنتظم المحلية،هذا وقد تم تكريم عدد من الجهات المساهمة في دعم النشاط الرياضي على المستويين المحلي والولائي،،

أخبار ذات صلة