الخرطوم 22-8-2022( سونا ) - التقت الاستاذة حنان الحاج حاكم امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ولاية الخرطوم الوزير المكلف اليوم بمكتبها بالاستاذة احسان بشير امين عام المجلس الاعلى للاستراتيجية والمعلومات ولاية الخرطوم وعدد من مدراء ادارات المجلس بحضور الاستاذ عوض حامد مدير الادارة العامة للشؤون المالية والإدارية والاستاذ ابوبكر عبدالوهاب مدير الادارة العامة للاستراتيجية بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة ومنسوبيه وعدد من مدراء ادارات ومنسوبي المجلس .

واكدت الاستاذة حنان على ضرورة الاهتمام بالتخطيط وهو اساس كل عمل مؤكدة على اهمية تضافر الجهود بين المجلسين لتدريب وتأهيل الشباب وتطوير قدراتهم ومهاراتهم .

ومن جانبها اشادت الاستاذة احسان بالدور الكبير الذي يقوم به المجلس الاعلى للشباب والرياضة في خدمة قضايا الشباب وناشدت الشباب بالاستفادة من اوقات الفراغ في اكتساب المزيد من المهارات والعلوم مؤكدة  ان الزيارة تهدف للوقوف على نشاط الوزارات عن قرب فيما يخص الخطط والتقارير والانشطة المختلفة مشيرة الى اهتمام الاستاذ احمد عثمان حمزة والي الخرطوم بالشباب والرياضة .

وقدم منسوبو  الادارة العامة للاستراتيجية بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة و المجلس الاعلى للاستراتيجية تنويرا شاملا عن طبيعة عمل اداراتهم وماتم إنجازه والخطط المستقبلية .

وتخلل الاجتماع عرض مصور لهيكلة وادارات وخطة ومهام المجلس الأعلى للشباب والرياضة وعرض للمنشآت الشبابية والرياضية عبر برنامج GIS وصور للمناشط والبرامج التي تم تنفيذها.

أخبار ذات صلة