الخرطوم 25-8-2022 (سونا)- إستكملت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (18) ظهر الخميس 25 أغسطس 2022م بقاعة إجتماعات اللجنة بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة وبحضور عدد مقدر من أعضائها وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض للقضايا المعروضة للنقاش أصدرت اللجنة عددا من القرارات .

 

أمنت اللجنة على إعداد لائحة خاصة بمنافسات الفرق السنية والتي تنقسم إلى ثلاث منافسات الرديف تحت (23)  عام والشباب تحت (20)  عام والناشئين تحت (17) عام وستنطلق المنافسات في مراحلها الأولى في الخامس عشر من سبتمبر 2022م المقبل.

 

قررت اللجنة إجازة مقترح  لائحة المسابقات بغرض رفعه لمجلس الإدارة للإجازة النهائية.

 

كما قررت نشر كشوفات لاعبي أندية الدوري الممتاز ومنح اللاعبين والأندية مدة عشرة أيام لتقديم اي طعن ترغب فيه الأندية واللاعبين في تقديمه في صحة تسجيل أي لاعب بعدها يتم نشر الكشوفات النهائية للأندية المؤهلة للمشاركة في مباريات الدوري الممتاز  وبعد ذلك لا يسمح بالطعن  أو تقديم أي شكوى في صحة تسجيل أي لاعب إلا بالغش أو التزوير.

 

قررت اللجنة  الموافقة على طلب الهلال بتأجيل مباراته في كأس السودان المعلنة في الرابع من سبتمبر 2022م المقبل أمام مينارتي حلفا الجديدة بسبب مشاركته الإفريقية ومشاركة لاعبيه مع المنتخب الوطني امام جيبوتي.

أخبار ذات صلة