الخرطوم ٢٧-٨-٢٠٢٢ (سونا) اختتمت فعاليات البطولة المدرسية الأفريقية ، وتوج فريق الجيل الجنينة بكأس البطولة عقب فوزه في النهائي على السلام الفاشر ، وسط حضور جماهيري كبير في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، و بتشريف رسمي عالي المستوى تقدمه الأستاذ محمود سرالختم الحوري وزير التربية والتعليم، والدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم . 

وكان فريق الجودة قد حاز على الميدالية البرونزية بعد فوزه على القوات المسلحة الدمازين بركلات الترجيح، و قد جرت البطولة التي نظمت لأول مرة بالنظام الجديد عبر عمل مكثف من قبل اللجنة المكلفة برئاسة الاستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ونائبه الاستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة المدربين . 

الفائز (الجيل الجنينة) سيمثل السودان في منطقة سيكافا ، كما مدرسة الحلة الجديدة بنات الفائز بكأس النسوية في ذات المنافسة .. وقد وجدت المنافسة تفاعل كبير و حققت نجاح منطقع النظير وبذلت لجنتها المنظمة واللجنة العليا جهود كبيرة من أجل انجاحها... ويولي الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، والاتحاد الافريقي CAF إهتماما متعاظما بالمنافسة التي تم تدشينها مؤخرا وقد سجل رئيس الاتحاد الأفريقي زيارة إلى عدد من الدول الأفريقية للاطمئنان على انطلاقها واستضافة النهائي الخاص بها على غرار ساحل العاج و الكنغو .

أخبار ذات صلة