الخرطوم 28-8-2022 (سونا) - نظمت هيئة نظافة محلية بحرى وإدارة التطوير والتجميل بالمحلية حملة إزالة الأتربة والأنقاض ونقل النفايات بشارع الزعيم الأزهري ببحري.

وأوضح محمد شيخ الدين شنكل مدير هيئة النظافة أن الحملة إستهدفت إزالة الأتربة والنفايات من على الجزر وجانبي شارع الزعيم الأزهري، مشيراً إلى أنها ستستمر لتشمل كل الطرق والمداخل الرئيسة بالمحلية، وأبان أنه سيتم تكثيف عمل هيئة النظافة بالتنسيق مع إدارة التطوير والتجميل لإزالة كافة الظواهر السالبة والتشوهات البصرية بالطرق الرئيسة لعكس الوجه الحضاري للمحلية.

وطالب المواطنين بضرورة الإلتزام بالسلوك الحضاري في حفظ النفايات حتى لا تتم بعثرتها على الطرق، كما دعا أصحاب محلات بيع الأطعمة بضرورة الحفاظ على النفايات بصورة محكمة إلى حين مرور عربة نقل النفايات وعدم وضعها وسط الطريق، مبيناً أن سلامة البيئة مسؤولية مشتركة تستوجب تضافر الجهود الشعبية والرسمية للحفاظ عليها.

ومن جهته ناشد محي الدين أبكر أحمد مدير إدارة تطوير وتجميل بحرى المواطنين بعدم وضع الأنقاض ومخلفات المباني على الطرق ونقلها بصورة فورية حتى لا تتسبب في إحداث تشوهات بصرية وتضييق الطرق وتعيق حركة المواطنين والمركبات.

أخبار ذات صلة