الدندر 28-8-2022 (سونا)- دشنت مجموعة أبناء الدندر للتعمير عبر لجنتها الميدانية توزيع معينات الإيواء للمتضررين  ضمن برامجها الخدمية والمجتمعية ومؤازرة المتضررين والمتأثرين بالسيول والأمطار بمحلية الدندر، والتي تأتي  بتمويل من الشيخ سليمان الفوزان وإخوانه بالمملكة العربية السعودية .

 

وكشف الأستاذ عبدالوهاب آدم مصري رئيس اللجنة الميدانية لمجموعة التعمير المشرف على عمليات التوزيع في تصريح (لسونا) أن تكلفة القافلة بلغت ٣ مليون جنيه بتمويل من الشيخ سليمان الفوزان وإخوانه.

 

وأعرب مصري عن شكره لرجل البر والإحسان سليمان الفوزان الذي يلعب دوراً متعاظماً في تقديم العون والمساعدة لبرامج وخطط التعمير الرامية إلى الدعم والإسناد للشرائح التي تستهدفها المجموعة لاسيما المتضررين والمتأثرين بخريف هذا العام بغية تقديم الخدمات المجتمعية والإنسانية، بجانب تمتين أواصر الترابط بين البلدين،وأكد ان توزيع هذه المعينات يشمل المتضررين بالمدينة والريف.

 

واشار إلى أن القاقلة إحتوت على مواد إيواء كدفعة أولى اشتملت على عدد ٥٠٠ ناموسية بجانب ٢٠٠ بطانية بالإضافة الى ٢٠٠ مشمع ، وأكد رئيس اللجنة الميدانية ان هناك دفعه اخرى من المعينات سيتم توزيعها لاحقاً .

أخبار ذات صلة