شندي 2-9-2022 (سونا)- أكد الدكتور حسن عوض الكريم على مدير جامعة شندي علي إحكام التنسيق مع صندوق رعاية الطلاب بمحلية شندي من أجل استمرار واستقرار الدراسة بالجامعة .

ووجه بتسهيل عملية تسجيل الطلاب الجدد دفعة 2021 المقرر لها الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري وأعلن عن تكوين عدة لجان أوكلت لها مهام محددة لأنجازها في أوقات محددة لعكس الوجه المشرق للجامعة .

جاء ذلك لدى ترؤسه اجتماع مجلس العمداء رقم 5 لسنة 2022 بإدارة الجامعة امس بحضور الأستاذ ياسر عباس الحسين مدير صندوق رعاية الطلاب بمحلية شندي.

واعلن مدير الجامعة عن تسخير كافة إمكانات الجامعة البشرية والمادية لمعاونة الطلاب واولياء أمورهم في إنجاز عملية التسجيل في أقصر وقت ممكن وشدد على تيسير الإجراءات، خاصة فيما يلي عملية الكشف الطبي للطلاب الجدد وعملية تحصيل الرسوم الدراسية واستخراج البطاقة الجامعية مبينا أن الفجوة في الاسكان التي يعاني منها صندوق رعاية الطلاب بمحلية شندي أدت لتأخير تسجيل الطلاب الجدد متمنيا أن تجد الحل قريبا. 

من جانبه أشاد الأستاذ ياسر عباس الحسين مدير الصندوق بالمحلية بمستوى التنسيق بين الجامعة وإداراته حتي تحل مشكلة الفجوة في السكن وأعلن عن حل المشكلة المالية التي تواجه منسوبي الصندوق في المركز والولايات وأطلع المجلس على استعدادت إدارته لاستقبال الطلاب الجدد وشكر إدارة الجامعة لتفهمها للظروف الاستثنائية التي يمر بها الصندوق، فيما رحب الدكتور الحارث عبد المنعم عميد شؤون الطلاب بالطلاب الجدد.

وأكد أن المجلس أمن على تكوين عدد من اللجان لمعاونة الكليات والعمادة في عملية تسجيل الطلاب الجدد.

أخبار ذات صلة