مدني 7-9-2022 (سونا) أجازت لجنة التخطيط العمراني بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم برئاسة الأستاذ فضل المولي أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف جملة من المشاريع التنموية والخدمية بمحليات الولاية المختلفة حيث جدد أبو سالف إلتزام اللجنة باتخاذ القرارات والإجراءات عبر الضوابط القانونية والفنية والهندسية تأكيد لمبدا الشورى والشفافية ..

ولفت لحرص اللجنة إيجاد رؤي جديدة ومبادرات وإبتكارات تواكب المرحلة وتسهم  في تطوير الولاية مؤكدا أن المشاريع المجازة تعد نوعية للإسهام في خدمة المواطن ودعا لضرورة إحكام التنسيق بين المؤسسات والجهات المختصة والوزارات والمحليات وجدد حرص اللجنة النظر في كل الطلبات التي ظلت حبيسة الإدراج لفترات طويلة  تحت شعار (لا تؤجل عمل اليوم للغد ) .

وأكد الأستاذ مصطفي دفع الله امين عام حكومة الولاية  أن الجماعية والعملية في الأداء ستحقق الغايات المنشودة في إجازة المشاريع  .

وأكد الأستاذ عاطف أبو شوك وزير ألمالية والإقتصاد والقوى العاملة أهمية المشاريع المجازة لتحريك الإقتصاد وخدمة المواطنين .

وأكد الأستاذ صلاح المدني مدير عام مصلحةالأراضي بالولاية أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في عمل اللجنة .

من جانبه أكد المهندس علي خليفة مقرر اللجنة إن اللجنة أجازت في إجتماعها جملة من المشاريع التنموية والخدمية النوعية  بالمحليات وفق رؤيه فنية وهندسة وقانونية .. فيما أعلن  أعضاء اللجنة تضامنهم ووقوفهم مع المتأثرين بالسيول والأمطار وترحموا علي الذين فقدتهم البلاد والولاية جراء السيول والأمطار ...

أخبار ذات صلة