الخرطوم 8-9-2022 (سونا)- أعلن المدير العام للمؤسسة التعاونية الوطنية اللواء عادل العبيد عبدالرحيم عن إفتتاح معرض إحتياجات ومستلزمات الزي المدرسي بأسواق المؤسسة التعاونية الوطنية بأم درمان المهندسين.

 

وقال اللواء عادل العبيد في تصريحات صحفية عقب إفتتاحه معرض الزي المدرسي أن المؤسسة التعاونية الوطنية ملتزمة بتنفيذ توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان حول تسخير كافة إمكانيات القوات المسلحة لمعالجة الآثار الإقتصادية وتخفيف أعباء المعيشة للمواطنين بكافة الوسائل المتاحة.

 

وأكد العبيد بأن أسواق البيع المخفض بالمؤسسة التعاونية الوطنية ملتزمة بتوفير كل إحتياجات ومستلزمات طلاب المدارس مبينا بأنه سيتم إفتتاح معارض أخرى في عدد من المناطق بولاية الخرطوم و الولايات مشيراً الى أن هناك أكثر من ١٨ جهة  تتنافس في المعرض بالأسعار المحددة لافتاً إلى أن الأسعار تقل ٣٠ بالمائة من الأسعار العامة .

 

كما أوضح بأن الأسواق تستمر لأكثر من أسبوعاً قبل فتح المدارس و أسبوعاً آخر بعد فتح المدارس ليتمكن المواطنون الإستفادة من هذا الأسواق.

 

و أشار العبيد الى انه خلال الفترة المقبلة سيتم فتح بنك أمدرمان الوطني بأسواق البيع المخفض للإستفادة من عمليات وسائل الدفع مؤكداً بأن القوات المسلحة آلت على نفسها حلحلة كافة إحتياجات المواطنين بالامكانات والوسائل المتاحة.

أخبار ذات صلة