الخرطوم 8-9-2022 (سونا) - اختتمت عصر اليوم الخميس  فعاليات النسخة الثالثة لدوري السيدات، وجمع لقاء الختام ما بين التحدي و الكرنك العاصميين وفي رصيد كل منهما (12)  نقطة ، وتمكن التحدي من تحقيق الفوز بنتيجة 2/ صفر ، ليتوج بكأس النسخة الثالثة من البطولة، وتم تسليمه الكأس وتوشح بالميداليات الذهبية ، و نال الكرنك الميداليات الفضية .. 

وشرف كرنفال الختام  بالحضور قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم بقيادة الدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد ، و الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس مجلس الإدارة. و الاستاذ مجدي شمس الدين، الأمين العام،  و الأستاذة منال علي بشرى ، رئيس لجنة كرة القدم للسيدات، والسفير عبدالعزيز حسن صالح  وعدد من قيادات وأعضاء الاتحاد و لجنة كرة السيدات ..  كما تم توزيع جوائز البطولة في كرنفال الختام حيث توج فريق نور المعارف الخرطوم بجائزة الفريق المثالي ، ونالت اللاعبة زينب من الهلال الابيض جائزة أفضل لاعبة ، وتوجت اللاعبة فاتن من الكرنك بلقب الهداف، وأفضل حارس توجت بها أميرة من الهلال الأبيض.. يذكر ان النسخة الثالثة شهدت تنافسا كبيرا ما بين الأندية، و شهدت تطورا ملحوظا في التنظيم و المردود الفني، كما بذلت لجنة السيدات و اللجنة المنظمة مجهودا جبارا ما بين الخرطوم والأبيض للمتابعة و الاطمئنان على سير المنافسة بشكل مقبول .

ووجدت اللجنة الإشادة من المتابعين لانجاحها النسخة الثالثة بتنظيم على مستوى عالي من الدقة مما يعد مؤشرا للتطور الكبير المنتظر في منشط كرة السيدات خلال المرحلة القادمة التي ستشهد انطلاق المشاركات الخارجية بالنسبة للأندية،  و كذلك الظهور القادم للمنتخبات لتحسين الصورة و عكس وجه مشرق بعد تجاوز عقبات البدايات..

أخبار ذات صلة