مروي 11-9-2022 (سونا)- سيرت منظمة عائدون الخيرية قافلة صحية ثقافية الى منطقة أم بكول بالولاية الشمالية بالتعاون مع منظمة الحبر الخيرية وذلك بحضور ممثل المدير التنفيذي للمحلية مدير وحدة القرير الإدارية الأستاذ نجم الدين محمد صديق ، ومدير شرطة المحلية العميد شرطة حقوقي د.محمد أحمد الأمين ومدير شرطة المحلية السابق العميد شرطة حقوقي محمد علي الكودابي ومدير جهاز المخابرات العامة المقدم أمن محمد السعيد.

 

وتضمن برنامج القافلة الصحية الثقافية بأم بكول عددا من الأنشطة والفعاليات والتي إشتملت علي وضع حجر الأساس لنقطة  الشرطة، وتكريم الطلاب المتفوقين في شهادة مرحلة الأساس وعدد من المعلمين والمعاشيين بجانب عيادات طبية وكشف نظر  وفحوصات وأدوية مجانية وبرنامج ثقافي مصاحب.

 

وأثني مدير وحدة القرير الإدارية في تصريحات (لسونا) علي المجهودات المتعاظمة التي ظلت تقدمها منظمة عائدون وشركائها من المنظمات وأبناء أم بكول بالداخل والخارج في إسنادهم و دعمهم اللامحدود للخدمات بالمنطقة ، مؤكدا مساندة المحلية لمثل هذه الأنشطة والمبادرات ..

 

من جهته أكد مدير شرطة المحلية أن مبادرة وضع حجر الأساس لنقطة قسم شرطة منطقة (أم بكول) يمثل روح التعاون بين الشرطة والمجتمع  و إضافة  حقيقية لحفظ وبسط الأمن بالمنطقة ، ممتدحا جهود منظمة عائدون و أهالي أم بكول في البدء لتأسيس نقطة الشرطة .

 

 وناشد مدير شرطة محلية مروي الشباب  بالإنخراط في  التجنيد بالشرطة لخدمة المنطقة.

 

 أمانة منظمة عائدون الخيرية أكدت أنها لن تدخر جهداً في سبيل تقديم الخدمات للمنطقة والمناطق المجاورة، بالتعاون مع شركائها من المنظمات وأبناء أم بكول بالداخل والمهجر.

 

هذا وعبر عدد من الأطباء المشاركين في القافلة الصحية وأبناء  قرية أم بكول في تصريحات (لسونا) عن سعادتهم بما حققته القافلة من نتائج طيبة كما درجت على ذلك في كل عام لخدمة أهل المنطقة والقرى المجاورة .

أخبار ذات صلة