الدمازين  13-9-2022( سونا)إ -إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق على مجمل الأوضاع وسير العمل بمؤسسات التأمين الصحي على مستوى الإقليم .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالدكتور محمد صلاح المدير التنفيذي للتأمين الصحي بالإقليم ٬ حيث تناول اللقاء عدداً من التحديات التي تواجه مسيرة الأداء بالتأمين الصحي والحلول المتاحة .

المدير التنفيذي للتأمين الصحي أوضح أن لقاء السيد الحاكم إستعرض سير الأداء بمؤسسات التأمين الصحي على مستوى المراكز الصحية والمراكز التخصصية في مقدمتها مركز السكري الى جانب الترتيبات الجارية لإستكمال مراحل صيانة وتأهيل مستشفى الدمازين توطئةً لتسليمها لوزارة الصحة بالإقليم  موضحاً أنه قدم تنويراً للسيد الحاكم حول المشروعات الجارية في إطار التوسع في خدمات التأمين الصحي على مستوى الأرياف من خلال المراكز الصحية والصيدليات المركزية إنفاذاً لتوجيهات السيد الحاكم .

وأشار لجهود التأمين الصحي في تحقيق الإستمرارية للخدمات الطبية خلال الأزمة الأخيرة , وأعلن أن الجهد مصوب لإستكمال مشروعات التأمين الصحي للعام الحالي بالتنسيق مع الشركاء , وأوضح أن السيد الحاكم وجه بضرورة التوسع في خدمات التأمين الصحي خدمةً للإحتياجات الصحية التي تهم مواطني الإقليم بمواقعهم المختلفة .

أخبار ذات صلة