مدني17-9-2022(سونا)- شدد الأستاذ إسماعيل عوض العاقب والي ولأية الجزيرة خلال تدشين مركز بلاغات المياه الموحد والورش المتحركة لصيانة أعطال شبكات المياه بمدني صباح اليوم، على إعمال الجدية وإعلاء قيم الصدق والأمانة والتفاني في العمل.

وعبر عن فخره وإعزازه بالجهود التي قادتها وزارة البنى التحتية تجاة خدمة إنسان الولاية في مجالات الكهرباء والطرق والمياه بسد النقص في الإمداد المائي بمدني بعد إعادة تأهيل وصيانة محطة تنقية لإنتاج 20 ألف متر مكعب في اليوم بدلاً عن 4 ألف متر مكعب، ووجه مركز البلاغات والشكاوي بسرعة الإستجابة لمعالجة الأعطال وتوفير قاعدة بيانات حقيقية لخطط  وبرامج هيئة المياه.

جدد والي الجزيرة إلتزامه باستمرار دعم برامج وزارة البنى التحتية  لتلبية طموحات إنسان الولاية في مختلف الخدمات وإدخال الطاقة الشمسية لتشغيل محطات المياه بالولاية.

 من جانبه أعلن المهندس أبوبكر عبد الله وزير البنى التحتية المكلف، إستمرار وزارته في تأهيل وصيانة كافة محطات المياه وإدخال الطاقة البديلة في التشغيل والتوسع في حفر الآبار وتحديث وتوسعت الحفائر، إضافة للخطة الطموحة لمعالجة الطرق بعد فصل الخريف عبر المعالجات الآنية والمستقبلية.

فيما أكد المهندس محمد العوض الجاك مدير هيئة مياه ولاية الجزيرة، أن مركز البلاغات والشكاوى الموحد (3433) مزود بأحدث التقنيات في مجال الإتصالات والمعلومات إضافة  لتزويد  ورش الصيانة بمعدات حديثة  ومهندسيين وفنيين وعمال مهرة لتحقيق إستقرار الإمداد المائي بمدني.

 وأعلنت المهندسة رشا خضر عبد الرحيم مدير مياه محلية مدني، سعيهم لتعيين عدد من العمال وتثبيت العمالة المؤقتة، وأكدت أن الورش المتحركة مزودة بأدوات ومعينات متطورة في الصيانة والإستجابة السريعة للشكاوى والبلاغات وتقديم خدمات تليق بالولأية وإنسانها .

 أعلنت المهندسة بتول سعد فقاد من المكتب الفني بهيئة مياه الولأية، أن المركز والورش المتحركة ستسهم في حصر البلاغات والشكاوى والسرعة في الإستجابة في تنفيذ المعالجات وتوفير قاعدة بيانات للهيئة.

أخبار ذات صلة